بل حكايا كثيرة  😃

مرحبا  💖 ..
عدت بعد غياب طويل ، والعَوْدُ أحمد بإذن الله تعالى ..

ابتعدت عن مدونتي الغالية ، وعن التدوين لفترة ، ولكنني _بيني وبين نفسي _ كنت أفكر بين الفينة والأخرى في المواضيع الجديدة التي سأكتبها ، عن تجاربي الجديدة في الحياة ، والخبرات التي أكتسبها ، وعن المنتجات التي استخدمها ، و غيرها من المواضيع التي أحلم بتدوينها ..

تغييرات جذرية :

الأشهر الستة الأخيرة من حياتي شهدت تغييرات حقيقية .


تزوجت أخيرا 💕

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ..

سافرت طويلا ، جوا ، وبحرا ، وبرا .

 وتعلمت كثيرا ، وتغيرت كثيرا ، وفهمت معنى الخروج من دائرة الراحة ، والذي قبل الست أشهر الماضية كنت أعتقد أنه الاستيقاظ مبكرا نصف ساعة قبل الموعد الذي اعدت عليه ، أو قراءة صفحات من كتاب كل يوم ، أو تغيير عادة ، واكتساب أخرى ، إلى غير ذلك من التحديات الصغيرة ..

وبالرغم من أنني لازلت أحترم تلك التحديات وأعتبرها تدريبا جيدا للإنسان ليخرج من دوامة الروتين ، و يحسن من جودة حياته تدريجيا ، إلا أنني اكتشفت أن كل ذلك “بالنسبة لي” شخصيا كان لا يزال ضمن دائرة راحتي ، مقارنة بالخروج الحقيقي من دائرة الراحة تماما ..

الأمر شبيه بركوب مكوك فضائي والإنطلاق فجأة من الأرض للسماء ..

كانت فترة مررتُ _ولا زلت _ أمرُّ فيها بكل مافي الحياة من مشاعر ، وتناقضات
الحب ، الحنين ، الإشتياق ، السعادة ، الحزن، القوة ، الضعف ، التحدي ، الإنهزام ، الضحك ، الدموع ، الترقب ، الإنتظار ، الصبر ، عدم الصبر ، الإتزان ، التخبط ، التقبل ، الرفض ، الصمت ، الكلام ،الخوف ، الشجاعة ، الهروب ، المواجهة .

تقريبا كل شي في الحياة ..

وربما ليس كل شئ بعد ..

لإنني كلما أمر بمرحلة ، أتعلم أنه لا يزال الكثير الذي لم أعرفه بعد ، ولم أعشه ، ولم أختبره ، وأنني كلما تعلمتْ ، علمتُ بأنني لم أتعلم إلا القليل …

حكايا كثيرة ، خواطر جديدة ، تقييم لمنتجات مختلفة ، كل هذا وأكثر ، سأسكبه بإذن الله تعالى على صفحات مدونتي ، بحبر من ألوان الحياة المختلفة ..

فكوني بالقرب ..

وحتى نلتقي في تدوينة جديدة ..
أطيب المنى ..

وفي أمان الله ..

posted from Bloggeroid